القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تردد قناة الشباب سبورت العراقية 2022 Al Shabab TV على النايل سات

قناة الشباب سبورت Al Shabab Sport هي قناة عراقية يتم بثها من مدينة بغداد. تم إطلاقها منذ فترة قصيرة ولكنها حظيت بشهرة واسعة خلال فترة ضئيلة. تتسم بالتنوع في عرض البرامج والمباريات وأخبار اللاعبين وكل ما يتعلق بالرياضة، وبصفة خاصة الدوري العراقي. لا تقتصر على كرة القدم فقط بل تقوم بعرض معظم ما يتعلق بأنواع الرياضات الأخرى، مثل كرة السلة والسباحة. تُوفر القناة عدة استوديوهات تحليل للمباريات الكروية، كما أنها تمتلك نُخبة مُميزة من أبرز المعلقين والمحللين.
تردد قناة الشباب سبورت العراقية 2022 Al Shabab TV على النايل سات

تعد قناة الشباب الرياضية العراقية من أشهر القنوات الرياضية وأكثرها انتشارا ، وذلك لأن غالبية الشباب العراقي مهتم باللعبة وخاصة كرة القدم سواء كانت كرة قدم عربية.

يتميز بتنوع العروض التي لا تتبع نموذجاً واحداً ، بل تسعى جاهدة لتقديم كل ما يلفت انتباه المشاهد. اهتمام القناة بالسماح للمشاهدين بالتفاعل معها بطريقة إيجابية. يتم ذلك من خلال توفير صفحات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، مثل Facebook و Twitter. يحاول تغطية جميع الأخبار والمحتوى المتعلق بالرياضة وعرضه على كل متابع بمجرد حدوثه. يقدم عرضًا للمسابقات والأحداث المحلية أو الدولية ليقدم للمشاهدين كل ما هو جديد وحصري. تقدم القناة تنبيهات إخبارية رياضية منتظمة تتيح للمشاهدين مشاهدة جميع الأحداث الرياضية في الوقت الفعلي. وهي مسؤولة عن تقديم أفضل المعلقين وأفضل تحليل للعبة بعد المباراة. على عكس معظم قنوات كرة القدم ، لا يتم إهمال الرياضات الأخرى. بدلاً من ذلك ، وجدنا أنها مهتمة بعرض الأخبار من الألعاب الفردية والجماعية الأخرى ، مثل كرة السلة والألعاب الأخرى.

تردد قناة الشباب الجديد 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10850(H) 27500 – 3/4 SD
تقني
تقني
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات