القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تردد قناة الشاشة فود 2022 Al Shasha Food الجديد نايل سات

ترجع اهمية قناة الشاشة فود Shasha Food 2022 هي إحدى القنوات الفضائية لعروض الطهي. وزاد حجم البحث مؤخرًا نتيجة لاهتمام ستات البيوت بالتعرف على اهم الطبخات والوصفات الجديدة 2022 . تقدم قناة Shasha Food العديد من البرامج التي تحبها العديد من النساء ، بما في ذلك طهي الأطباق الرئيسية والحلويات والسلطات طوال العملية في غضون 24 ساعة. حريصة على العرض نستعرض معكم عزيزي في هذا المقال التردد الجديد لقناة الشاشة فود 2022 على القمر الصناعي نايل سات.
تردد قناة الشاشة فود الجديد 2022 نايل سات Al Shasha Food

تعد قناة الشاشة فود من أهم القنوات الفضائية العربية المهتمة بعروض الطبخ للسيدات في مصر والوطن العربي. يقدم العديد من الوصفات العربية والعالمية المختلفة على مدار الساعة. القناة الفضائية غير مشفرة ومجانية ويمكن للجميع متابعتها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الشاشة فود الجديد 2022

نايل سات 11594 (v) 27500 – 7/8 SD

برامج قناة الشاشة فود


تقدم قناة الشاشة فود باقة من البرامج التي تقدم أنواع الطبخ و وصفات العديد من المطابخ المحلية والعالمية والعربية والخليجية لتقدمها بشكل مبسط ويسير ومن البرامج التي شهدت إقبال الكثير من المشاهدين :
  1. برنامج أكلة بحري .
  2. برنامج على النار .
  3. برنامج أحلى طبخة .
  4. برنامج حلي يومك .
تقني
تقني
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات