القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تردد قناة scare tv الجديد 2022 سكار رعب نايل سات

قناة سكار رعب scare tv هي من القنوات المفضلة لجميع محبي أفلام الرعب الأجانب الذين يشاهدون الترجمة. وذلك لأن القناة تتميز بأقوى أفلام الرعب التي يتم اذاعتها على مدار اليوم دون قص أو تشفير في على قمر النايل سات ، كما تقدم قناة scare tv أقوى وافضل أفلام الرعب بأعلى جودة للصورة والصوت مما يساهم في ذلك. كل هذا جعلت هذه القناة بشكل كبير من أشهر وأقوى قنوات الرعب في مصر والسعودية والوطن العربي بأسره. التي تبث أفلام الرعب والحركة. وتشتهر القناة بعرض أفلام الرعب التركية الرهيبة التي شاهدها المعجبون ، مما يجعلها من أشهر القنوات الأجنبية بين القنوات الفضائية.
أحدث تردد قناة سكار رعب Scare TV الجديد 2022 علي نايل سات

تعرض قناة Scar TV العديد من المحتويات الحصرية على شاشة مختلفة عن القنوات الأخرى المتخصصة في الأفلام ، إلا أن Scar تعرض قناة الرعب أشهر وأحدث أفلام الرعب الأجنبية التي لا تزال تُعرض في دور السينما حول العالم ، على القمر الصناعي نايل سات 2022 لذلك يزداد البحث عن تردد قناة Scar TV الجديد 2022

تشتهر قناة سكار الجديدة Scare TV 2022 ببث أفلام الرعب الأجنبية ؛ فهي النوع المفضل لدى أكبر مشاهدي الأفلام الأجنبية في الوطن العربي بأكمله ، لذلك يتم تخصيص قناة Scare Horror TV على شاشتها الصغيرة فقط. بث وعرض ترجمات أفلام الرعب الأجنبية ، لأننا وجدنا أن قنوات الرعب التلفزيونية تعرض أحدث أفلام الرعب على شاشاتها طوال اليوم ، ولكل الراغبين في مشاهدتها يتابعون الأفلام المعروضة عليها يمكنهم الآن ضبط ترددها من خلال إدخال الترددات الجديدة

تردد قناة scare tv الجديد 2022

  • نايل سات 11594 (V) 27500 – 5/6 SD
  • نايل سات 10853 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Scare TV“

تردد قناة سكار رعب الجديد 2022 على النايل سات

  • نايل سات 10872 (V) 27500 – 3/4 SD

قناة Scare TV بث مباشر

غيرمتوفر حتى موقع رسمي لقناة Scare رعب وربما بكون لها موقع الكترونى فى المستقبل لمشاهدتها أون لاين على النت ، ولكن يمكنك متابعة الصفحات الرسمية للقناة من خلال الـ فيسبوك وتويتر ويوتيوب، ومعرفة الجدول الزمني لأفلام Scare TV المفضلة لديك.

 أفلام قناة سكار رعب scare tv

  1. Today on Scare Tv
  2. The House with a Clock in Its Walls
  3. Jumanji: Welcome to the Jungle
  4. Point Break
  5. A Quiet Place
  6. Insidious The Last Key
  7. Polaroid
تقني
تقني
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات